الموضوعات الرئيسية = ادارة الفنادق
أثر تطبيق الجدارات الوظيفية على تحسين مهارات الطلاب بالمدارس الفندقية: شواهد من مصر

المجلد 17، العدد 2، ديسمبر 2023، الصفحة 103-122

محمد ربيع عبد الوهاب ميهوب؛ اشرف عبد المعبود غريب؛ عزة عبدالمنعم عبد العاطي على؛ محمد عمر أحمد


تداعيات جائحة كورونا على الإشغال الفندقي وإجراءات إدارة الأزمة بفنادق مدينة الإسكندرية

المجلد 16، العدد 2، ديسمبر 2022، الصفحة 45-76

ليلى محمد صابر الزلاقي؛ هاني شاكر خميس سليمان؛ منال محمد طلعت كشك


Factors Affecting Operational and Financial Performance Indicators of Rooms Division in Four and Five-Star Hotels in Cairo

المجلد 16، العدد 3، مارس 2022، الصفحة 113-135

Mohamed T. A. Abdelmawgoud؛ Muhammad Abd El Monem Ebraheem Abd El Salam


Production of Fermented Tea from a Variety of Sources as A Soft Functional Beverage

المجلد 16، العدد 3، مارس 2022، الصفحة 136-147

Ahmed Mahmoud Emam؛ Essam Zakaria Ashour


تقييم الاجراءات الاحترازية داخل بعض الفنادق المصرية ضد جائحة كرونا (كوفيد-19)

المجلد 16، العدد 3، مارس 2022، الصفحة 148-179

عصام زكريا عاشور؛ أحمد محمود إمام


Evaluating the preparedness of Rooms Division and Food and Beverage Division post COVID-19 pandemic in Hurghada Green Hotels

المجلد 15، العدد 3، ديسمبر 2021، الصفحة 79-93

Hassan Sayed Abdallah؛ Gaber Gabry Ahmed Khalil


Impact of Covid-19 on Employees Retention in Hotels and Travel Agencies in Egypt

المجلد 15، العدد 3، ديسمبر 2021، الصفحة 653-693

Ghada M. El-Emam؛ Nancy J. Kamel


Studying the Characteristics of a Sustainable Rural Resort in Middle Delta Region, Egypt

المجلد 15، العدد 3، ديسمبر 2021، الصفحة 694-713

Magdy Abd El Razik Bab El Khair Hassan؛ Rasha Reda Mokhtar Kotb


دور الممارسات الخضراء فى تحقيق التنمية السياحية المستدامة في الفنادق المصرية

المجلد 15، العدد 3، ديسمبر 2021، الصفحة 714-750

رشا رضا مختار قطب؛ عايدة فايز صابر


العلاقة بين رضا الطلاب تجاه خدمات التغذية وإنتمائهم للمدن الجامعية

المجلد 14، العدد 2، ديسمبر 2020، الصفحة 499-547

هانى عاطف قزمال؛ محمود أحمد صالح؛ هانى حليم جورجى


مستوى جودة خدمات الاغذية والمشروبات بالنوادى الاجتماعية بمحافظة الفيوم من منظور العملاء

المجلد 14، العدد 1، يونيو 2020، الصفحة 345-373

محمد ربيع عبد الوهاب؛ هشام عزت سعد؛ نبيل على بدران


إدارة المعرفة ودورها في تحسين الأداء الوظيفي للعاملين بفنادق الخمس نجوم بالقاهرة الکبرى

المجلد 14، العدد 1، يونيو 2020، الصفحة 728-755

آيه محمد عبده؛ عادل حسين همام؛ محمد عبد الفتاح زهرى