فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتخاذ القرارات أثر توافر متطلبات إدارة المعرفة على اتخاذ القرارات في شرکات السياحة فئة "أ" بالقاهرة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 1-27]
  • ادارة الجودة الشاملة دور إدارة الجودة الشاملة في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 44-65]
  • استراتيجيات إدارة الموارد البشرية دور استراتيجيات إدارة الموارد البشرية في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 21-43]
  • استراتيجية المحيط الازرق استراتيجية المحيط الازرق في تسويق المنتج السياحي الثقافي لتحقيق الميزة التنافسية المستدامة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 557-574]
  • اسرائيل تقييم لمدى صلاحية لوحة مرنبتاح کشاهد أثري على صحة رواية الخروج [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 338-358]
  • الاتصال دور التسويق الداخلي الالکتروني في تحسين أداء العاملين بالشرکات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 262-280]
  • الاردن دور استراتيجيات إدارة الموارد البشرية في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 21-43]
  • الاردن دور إدارة الجودة الشاملة في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 44-65]
  • الأزمات أثر الرسالة الإعلامية على نسب الإشغال الفندقى فى مصر أثناء الأزمات [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 95-116]
  • الإعاقة دور الأقزام فى الحياة بمصر فى العصر اليونانى الرومانى [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 178-192]
  • الإعلام أثر الرسالة الإعلامية على نسب الإشغال الفندقى فى مصر أثناء الأزمات [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 95-116]
  • الأفلام المهن السياحية فى الدراما المصرية: دراسة وصفية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 516-539]
  • الإنفوجرافيک أثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]
  • البوليس نقطتــا بوليــس الغرق وأبو کســاه بمديريـــة الفيوم خلال ثلاثينات القرن 20 الميلادي: دراســــة معمــاريــة وثــائقيــة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 62-85]
  • التاج الأبيض والتاج الأحمر- الأيمي دوات- کتاب البوابات الدلالات الرمزية والدينية لتمثيل التيجان فى الکتب الجنائزية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 193-211]
  • التحصيل الدراسى أثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]
  • التحول الرقمي التحول الرقمي في السياحة المصرية (المفهوم- التحديات– المتطلبات) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 491-515]
  • التدريب تنمية مهارات العاملين بقسم الاغذية والمشروبات بالفنادق السياحية بمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 361-382]
  • التراث الثقافي تقييم عناصر التراث غير الملموس فى المواقع الالکترونية للمحافظات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 138-157]
  • التراث الثقافى غير الملموس دور التراث الثقافى غير الملموس فى تنمية سياحة التراث: دراسة حالة لمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 282-302]
  • التراث غير المادى تقييم عناصر التراث غير الملموس فى المواقع الالکترونية للمحافظات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 138-157]
  • التراث غير الملموس تقييم عناصر التراث غير الملموس فى المواقع الالکترونية للمحافظات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 138-157]
  • الترويج السياحى دور الأحداث السياحية فى ترويج السياحة بالفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 158-177]
  • التسويق الداخلي دور التسويق الداخلي الالکترونى في تطوير أنشطة التسويق الخارجي وتحسين رضا العاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 281-300]
  • التسويق الداخلي الالکتروني دور التسويق الداخلي الالکتروني في تحسين أداء العاملين بالشرکات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 262-280]
  • التسويق السياحي بالابتکار استراتيجية المحيط الازرق في تسويق المنتج السياحي الثقافي لتحقيق الميزة التنافسية المستدامة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 557-574]
  • التعليم السياحى أثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]
  • التفکير الإبداعى أثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]
  • التکاليف البيئية دور المحاسبة الإدارية البيئية في دعم القرارات الاستراتيجية بالمنشآت الصناعية السعودية: دراسة حالة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 383-408]
  • التواصل البصرى أثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]
  • الجهود التسويقية تقييم رضا السائحين عن الجهود التسويقية المبذولة لمصر کمقصد لسياحة التراث [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 117-137]
  • الخداع التسويقى أثر الخداع التسويقى على ولاء العملاء (دراسة حالة مکاتب السياحة و السفر بالقاهرة) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 66-94]
  • الخرائط الذهنية أثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]
  • الخروج تقييم لمدى صلاحية لوحة مرنبتاح کشاهد أثري على صحة رواية الخروج [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 338-358]
  • الخس اللوحات الملکية المصور عليها المعبود مين بالمتحف المصري بالقاهرة منذ عصر الدولة القديمة وحتى نهاية عصر الدولة الحديثة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 245-261]
  • الدراما المهن السياحية فى الدراما المصرية: دراسة وصفية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 516-539]
  • الدرب الأحمــر زاويـــة وضريح الشيــخ سعد الله الحسني بخط الدرب الأحمر وأوقافهم دراســـــــــة تسجيلية في ضــوء الوثائق [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 453-475]
  • الدعاية أنماط الدعاية السياسية في مصر القديمة حتي نهاية عصر الدولة الحديثة ( ١٥٧٠- ١٠٧٠ ق.م) [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 86-107]
  • الدليل السياحي الميثاق المهني للمرشدين السياحيين في مصر: دراسة ميدانية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 1-20]
  • الذکاء الإصطناعى فاعلية برامج ربوتات الدردشة التفاعلية (الشات بوت) فى قطاع الفنادق من منظور العملاء: دراسة باستخدام تقنية (الأهمية- الأداء) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 428-452]
  • الذکاء الاصطناعي التحول الرقمي في السياحة المصرية (المفهوم- التحديات– المتطلبات) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 491-515]
  • الرسالة الإعلامية أثر الرسالة الإعلامية على نسب الإشغال الفندقى فى مصر أثناء الأزمات [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 95-116]
  • الرق دور الأقزام فى الحياة بمصر فى العصر اليونانى الرومانى [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 178-192]
  • الروايات التوراتية التحديات الراهنة للمرشد السياحي الفلسطيني [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 108-128]
  • الروايات التوراتية تقييم لمدى صلاحية لوحة مرنبتاح کشاهد أثري على صحة رواية الخروج [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 338-358]
  • السائح الأجنبي التحديات الراهنة للمرشد السياحي الفلسطيني [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 108-128]
  • السياحة الإلکترونية عصرية مقومات السياحة التقنية ودورها في تطور السياحة الترفيهية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 341-360]
  • السياحة الترفيهية عصرية مقومات السياحة التقنية ودورها في تطور السياحة الترفيهية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 341-360]
  • السياحة التقنية عصرية مقومات السياحة التقنية ودورها في تطور السياحة الترفيهية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 341-360]
  • السياحة الثقافية استراتيجية المحيط الازرق في تسويق المنتج السياحي الثقافي لتحقيق الميزة التنافسية المستدامة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 557-574]
  • السياحة المصرية التحول الرقمي في السياحة المصرية (المفهوم- التحديات– المتطلبات) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 491-515]
  • السياسة أنماط الدعاية السياسية في مصر القديمة حتي نهاية عصر الدولة الحديثة ( ١٥٧٠- ١٠٧٠ ق.م) [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 86-107]
  • الشذوذ الجسمانى دور الأقزام فى الحياة بمصر فى العصر اليونانى الرومانى [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 178-192]
  • الصديرى – حورس – طهرقا – الدولة الحديثة – معبد کاوا حورس يحتضن طهرقا من خلال أحد أنماط الملابس [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 228-246]
  • الصعوبات تحديات المشروعات السياحية الصغيرة وتأثيرها على صناعة السياحة: دراسة تطبيقية على محافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 247-266]
  • الصورة الذهنية دراسة تأثير سعر الخدمات والصورة الذهنية على ولاء العملاء للمقصد السياحي المصري [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 153-168]
  • الظواهر السلبية بالشارع – الصورة الذهنية الظواهر السلبية بالشارع المصري وتأثيرها على الصورة الذهنية لمصر کمقصد سياحي [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 303-337]
  • العالم الآخر الدلالات الرمزية والدينية لتمثيل التيجان فى الکتب الجنائزية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 193-211]
  • العصرية عصرية مقومات السياحة التقنية ودورها في تطور السياحة الترفيهية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 341-360]
  • العصرين اليونانى والرومانى تطور فکرة الخلــــود فى العصرين اليونانى والرومانى [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 540-556]
  • الغرق نقطتــا بوليــس الغرق وأبو کســاه بمديريـــة الفيوم خلال ثلاثينات القرن 20 الميلادي: دراســــة معمــاريــة وثــائقيــة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 62-85]
  • الفن أنماط الدعاية السياسية في مصر القديمة حتي نهاية عصر الدولة الحديثة ( ١٥٧٠- ١٠٧٠ ق.م) [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 86-107]
  • الفنادق المصرية الممارسات الإدارية الأخلاقية فى صناعة الفنادق المصرية وأثرها فى أداء العاملين. [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 575-591]
  • الفهم والاستيعاب أثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]
  • الفيل – إلفنتين هيئات الفيل في الفن المصري القديم في عصور ما قبل التاريخ ودلالتها الدينية [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 267-281]
  • القرارات الاستراتيجية دور المحاسبة الإدارية البيئية في دعم القرارات الاستراتيجية بالمنشآت الصناعية السعودية: دراسة حالة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 383-408]
  • القزم دور الأقزام فى الحياة بمصر فى العصر اليونانى الرومانى [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 178-192]
  • القصص الملکية أنماط الدعاية السياسية في مصر القديمة حتي نهاية عصر الدولة الحديثة ( ١٥٧٠- ١٠٧٠ ق.م) [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 86-107]
  • القيمة المدرکة دراسة تحليلية لتأثير قيمة وجودة الخدمات السياحية على ولاء السائحين للمقصد السياحى المصرى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 169-186]
  • المجتمع المحلي الفلسطيني التحديات الراهنة للمرشد السياحي الفلسطيني [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 108-128]
  • المحاسبة الإدارية البيئية دور المحاسبة الإدارية البيئية في دعم القرارات الاستراتيجية بالمنشآت الصناعية السعودية: دراسة حالة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 383-408]
  • المخاطر المحتملة تقييم المخاطر المحتملة للمشروعات السياحية فى مصر: نموذج مقترح [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 207-227]
  • المرشد السياحي الميثاق المهني للمرشدين السياحيين في مصر: دراسة ميدانية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 1-20]
  • المرشد السياحي الفلسطيني التحديات الراهنة للمرشد السياحي الفلسطيني [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 108-128]
  • المرشدين السياحين دور المرشدين السياحين في تنمية الوعي بأهمية المحافظة على الأماکن السياحية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 476-490]
  • المزيج التسويقى أثر الخداع التسويقى على ولاء العملاء (دراسة حالة مکاتب السياحة و السفر بالقاهرة) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 66-94]
  • المسلسلات المهن السياحية فى الدراما المصرية: دراسة وصفية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 516-539]
  • المشروعات السياحية تقييم المخاطر المحتملة للمشروعات السياحية فى مصر: نموذج مقترح [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 207-227]
  • المشروعات السياحية الصغيرة تحديات المشروعات السياحية الصغيرة وتأثيرها على صناعة السياحة: دراسة تطبيقية على محافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 247-266]
  • المشروعات الصغيرة تحديات المشروعات السياحية الصغيرة وتأثيرها على صناعة السياحة: دراسة تطبيقية على محافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 247-266]
  • المعايير الأکاديمية المهن السياحية فى الدراما المصرية: دراسة وصفية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 516-539]
  • الممارسات الإدارية الأخلاقية الممارسات الإدارية الأخلاقية فى صناعة الفنادق المصرية وأثرها فى أداء العاملين. [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 575-591]
  • المنصات الالکترونية التحول الرقمي في السياحة المصرية (المفهوم- التحديات– المتطلبات) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 491-515]
  • المهن السياحية المهن السياحية فى الدراما المصرية: دراسة وصفية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 516-539]
  • المواقع الاليکترونية تقييم عناصر التراث غير الملموس فى المواقع الالکترونية للمحافظات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 138-157]
  • المورد البشرى تقييم الأداء واثرها على تطوير المؤسسات الرياضية: دراسة حاله إدارة تقييم الموظفين في استاد الجوهرة بمدينه جده [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 301-331]
  • المؤسسات الرياضية تقييم الأداء واثرها على تطوير المؤسسات الرياضية: دراسة حاله إدارة تقييم الموظفين في استاد الجوهرة بمدينه جده [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 301-331]
  • الميثاق المهني الميثاق المهني للمرشدين السياحيين في مصر: دراسة ميدانية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 1-20]
  • الميزة التنافسية دور استراتيجيات إدارة الموارد البشرية في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 21-43]
  • الميزة التنافسية دور إدارة الجودة الشاملة في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 44-65]
  • الميزة التنافسية المستدامة استراتيجية المحيط الازرق في تسويق المنتج السياحي الثقافي لتحقيق الميزة التنافسية المستدامة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 557-574]
  • النبؤءات أنماط الدعاية السياسية في مصر القديمة حتي نهاية عصر الدولة الحديثة ( ١٥٧٠- ١٠٧٠ ق.م) [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 86-107]
  • النقط المستديمة نقطتــا بوليــس الغرق وأبو کســاه بمديريـــة الفيوم خلال ثلاثينات القرن 20 الميلادي: دراســــة معمــاريــة وثــائقيــة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 62-85]
  • النقط المؤقتــة نقطتــا بوليــس الغرق وأبو کســاه بمديريـــة الفيوم خلال ثلاثينات القرن 20 الميلادي: دراســــة معمــاريــة وثــائقيــة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 62-85]
  • الواحات البحرية، العصر الصاوي مقبرة الفاما رقم ١ [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 212-222]
  • الوعي السياحي دور المرشدين السياحين في تنمية الوعي بأهمية المحافظة على الأماکن السياحية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 476-490]

ت

  • تحديات سياحة التراث تقييم رضا السائحين عن الجهود التسويقية المبذولة لمصر کمقصد لسياحة التراث [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 117-137]
  • تحليل المضمون تقييم عناصر التراث غير الملموس فى المواقع الالکترونية للمحافظات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 138-157]
  • ترميمات اعتياديـة نقطتــا بوليــس الغرق وأبو کســاه بمديريـــة الفيوم خلال ثلاثينات القرن 20 الميلادي: دراســــة معمــاريــة وثــائقيــة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 62-85]
  • تقنية الأهمية والأداء فاعلية برامج ربوتات الدردشة التفاعلية (الشات بوت) فى قطاع الفنادق من منظور العملاء: دراسة باستخدام تقنية (الأهمية- الأداء) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 428-452]
  • تکرار الزيارة – الاستمتاع بالرحلة الظواهر السلبية بالشارع المصري وتأثيرها على الصورة الذهنية لمصر کمقصد سياحي [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 303-337]
  • تنمية سياحة التراث دور التراث الثقافى غير الملموس فى تنمية سياحة التراث: دراسة حالة لمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 282-302]
  • تنوع مصادر المعلومات تقييم رضا السائحين عن الجهود التسويقية المبذولة لمصر کمقصد لسياحة التراث [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 117-137]

ث

  • ثعبان عناصر مصرية على عملة رومانية من عهد الإمبراطور هادريان [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 332-340]

ج

  • جامع الواقدى جامع الواقــدي بمدينة الفيــوم (1181هــ/1767م) وموقوفاته دراســـة تسجيلية في ضوء وثائق الوقف وسجلات جداول الحصــر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 223-244]
  • جدة تقييم الأداء واثرها على تطوير المؤسسات الرياضية: دراسة حاله إدارة تقييم الموظفين في استاد الجوهرة بمدينه جده [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 301-331]
  • جودة الخدمات دراسة تحليلية لتأثير قيمة وجودة الخدمات السياحية على ولاء السائحين للمقصد السياحى المصرى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 169-186]
  • جودة الخدمة المدرکة تنمية مهارات العاملين بقسم الاغذية والمشروبات بالفنادق السياحية بمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 361-382]
  • جودة الخدمه – رضاء الأيتام المراهقين- خدمات الأغذية والمشروبات کيفية الارتقاء بجودة خدمات الاغذية والمشروبات واثرها علي رضاء العملاء: دراسة تحليلية علي خدمات الاغذية التي تقدمها دور الايتام بالقاهرة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 187-206]
  • جودة خصائص الربوتات فاعلية برامج ربوتات الدردشة التفاعلية (الشات بوت) فى قطاع الفنادق من منظور العملاء: دراسة باستخدام تقنية (الأهمية- الأداء) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 428-452]

ح

  • حل المشکلات أثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]

د

  • دوافع الزيارة تقييم رضا السائحين عن الجهود التسويقية المبذولة لمصر کمقصد لسياحة التراث [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 117-137]
  • دور الأيتام کيفية الارتقاء بجودة خدمات الاغذية والمشروبات واثرها علي رضاء العملاء: دراسة تحليلية علي خدمات الاغذية التي تقدمها دور الايتام بالقاهرة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 187-206]

ر

  • ربع زاويـــة وضريح الشيــخ سعد الله الحسني بخط الدرب الأحمر وأوقافهم دراســـــــــة تسجيلية في ضــوء الوثائق [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 453-475]
  • ربوتات الدردشة فاعلية برامج ربوتات الدردشة التفاعلية (الشات بوت) فى قطاع الفنادق من منظور العملاء: دراسة باستخدام تقنية (الأهمية- الأداء) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 428-452]
  • رســومات مساحية جامع الواقــدي بمدينة الفيــوم (1181هــ/1767م) وموقوفاته دراســـة تسجيلية في ضوء وثائق الوقف وسجلات جداول الحصــر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 223-244]
  • رضاء العميل الممارسات الإدارية الأخلاقية فى صناعة الفنادق المصرية وأثرها فى أداء العاملين. [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 575-591]
  • رضا السائحين تقييم رضا السائحين عن الجهود التسويقية المبذولة لمصر کمقصد لسياحة التراث [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 117-137]
  • رضا العاملين دور التسويق الداخلي الالکترونى في تطوير أنشطة التسويق الخارجي وتحسين رضا العاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 281-300]

ز

  • زاويـــة زاويـــة وضريح الشيــخ سعد الله الحسني بخط الدرب الأحمر وأوقافهم دراســـــــــة تسجيلية في ضــوء الوثائق [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 453-475]

س

  • سبيل زاويـــة وضريح الشيــخ سعد الله الحسني بخط الدرب الأحمر وأوقافهم دراســـــــــة تسجيلية في ضــوء الوثائق [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 453-475]
  • سجلات الحصر جامع الواقــدي بمدينة الفيــوم (1181هــ/1767م) وموقوفاته دراســـة تسجيلية في ضوء وثائق الوقف وسجلات جداول الحصــر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 223-244]
  • سعد الله الحسني زاويـــة وضريح الشيــخ سعد الله الحسني بخط الدرب الأحمر وأوقافهم دراســـــــــة تسجيلية في ضــوء الوثائق [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 453-475]
  • سعر الخدمات السياحية دراسة تأثير سعر الخدمات والصورة الذهنية على ولاء العملاء للمقصد السياحي المصري [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 153-168]
  • سلوک المرشد السياحي الميثاق المهني للمرشدين السياحيين في مصر: دراسة ميدانية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 1-20]
  • سياحة الأحداث دور الأحداث السياحية فى ترويج السياحة بالفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 158-177]
  • سياحة التراث تقييم رضا السائحين عن الجهود التسويقية المبذولة لمصر کمقصد لسياحة التراث [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 117-137]
  • سياحة التراث تقييم عناصر التراث غير الملموس فى المواقع الالکترونية للمحافظات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 138-157]

ش

  • شرکات السياحة أثر توافر متطلبات إدارة المعرفة على اتخاذ القرارات في شرکات السياحة فئة "أ" بالقاهرة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 1-27]
  • شرکات السياحة دور التسويق الداخلي الالکترونى في تطوير أنشطة التسويق الخارجي وتحسين رضا العاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 281-300]

ص

  • صرح عناصر مصرية على عملة رومانية من عهد الإمبراطور هادريان [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 332-340]

ض

  • ضريح زاويـــة وضريح الشيــخ سعد الله الحسني بخط الدرب الأحمر وأوقافهم دراســـــــــة تسجيلية في ضــوء الوثائق [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 453-475]

ع

  • عصور ما قبل التاريخ هيئات الفيل في الفن المصري القديم في عصور ما قبل التاريخ ودلالتها الدينية [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 267-281]
  • عملة عناصر مصرية على عملة رومانية من عهد الإمبراطور هادريان [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 332-340]

ف

  • فکرة الخلود تطور فکرة الخلــــود فى العصرين اليونانى والرومانى [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 540-556]
  • فنادق الخمس نجوم دور استراتيجيات إدارة الموارد البشرية في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 21-43]
  • فنادق الخمس نجوم دور إدارة الجودة الشاملة في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 44-65]

ق

  • قربان اللوحات الملکية المصور عليها المعبود مين بالمتحف المصري بالقاهرة منذ عصر الدولة القديمة وحتى نهاية عصر الدولة الحديثة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 245-261]
  • قرية القصر الاسلامية قرية القصر الاسلامية بواحة الداخلة " دراسة اثرية سياحية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 409-427]
  • قصر القامة دور الأقزام فى الحياة بمصر فى العصر اليونانى الرومانى [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 178-192]
  • قطاع الفنادق فاعلية برامج ربوتات الدردشة التفاعلية (الشات بوت) فى قطاع الفنادق من منظور العملاء: دراسة باستخدام تقنية (الأهمية- الأداء) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 428-452]

ل

  • لوحة؛ قفط اللوحات الملکية المصور عليها المعبود مين بالمتحف المصري بالقاهرة منذ عصر الدولة القديمة وحتى نهاية عصر الدولة الحديثة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 245-261]
  • لوحة مرنبتاح تقييم لمدى صلاحية لوحة مرنبتاح کشاهد أثري على صحة رواية الخروج [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 338-358]

م

  • متطلبات إدارة المعرفة أثر توافر متطلبات إدارة المعرفة على اتخاذ القرارات في شرکات السياحة فئة "أ" بالقاهرة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 1-27]
  • محافظة الفيوم دور التراث الثقافى غير الملموس فى تنمية سياحة التراث: دراسة حالة لمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 282-302]
  • محافظة الفيوم دور الأحداث السياحية فى ترويج السياحة بالفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 158-177]
  • محافظة الفيوم تنمية مهارات العاملين بقسم الاغذية والمشروبات بالفنادق السياحية بمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 361-382]
  • مدينة الفيوم جامع الواقــدي بمدينة الفيــوم (1181هــ/1767م) وموقوفاته دراســـة تسجيلية في ضوء وثائق الوقف وسجلات جداول الحصــر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 223-244]
  • مسجد الملک فاروق مسجد الملک فاروق بأسوان: دراسة وثائقية أثرية سياحية [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 129-152]
  • مشارکة المعرفة دور التسويق الداخلي الالکترونى في تطوير أنشطة التسويق الخارجي وتحسين رضا العاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 281-300]
  • مصر دراسة تأثير سعر الخدمات والصورة الذهنية على ولاء العملاء للمقصد السياحي المصري [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 153-168]
  • مصر دراسة تحليلية لتأثير قيمة وجودة الخدمات السياحية على ولاء السائحين للمقصد السياحى المصرى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 169-186]
  • مصر تقييم المخاطر المحتملة للمشروعات السياحية فى مصر: نموذج مقترح [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 207-227]
  • مصر دور استراتيجيات إدارة الموارد البشرية في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 21-43]
  • مصر دور إدارة الجودة الشاملة في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 44-65]
  • مصر تقييم عناصر التراث غير الملموس فى المواقع الالکترونية للمحافظات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 138-157]
  • مصر دور التسويق الداخلي الالکترونى في تطوير أنشطة التسويق الخارجي وتحسين رضا العاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 281-300]
  • مصر المهن السياحية فى الدراما المصرية: دراسة وصفية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 516-539]
  • مقبرة، فاما، الحارة مقبرة الفاما رقم ١ [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 212-222]
  • مقومات سياحة التراث تقييم رضا السائحين عن الجهود التسويقية المبذولة لمصر کمقصد لسياحة التراث [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 117-137]
  • مقياس جودة الخدمة تنمية مهارات العاملين بقسم الاغذية والمشروبات بالفنادق السياحية بمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 361-382]
  • مکاتب السياحة و السفر أثر الخداع التسويقى على ولاء العملاء (دراسة حالة مکاتب السياحة و السفر بالقاهرة) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 66-94]
  • مهارات العاملين تنمية مهارات العاملين بقسم الاغذية والمشروبات بالفنادق السياحية بمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 361-382]
  • مهنة الإرشاد السياحي الميثاق المهني للمرشدين السياحيين في مصر: دراسة ميدانية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 1-20]
  • مين اللوحات الملکية المصور عليها المعبود مين بالمتحف المصري بالقاهرة منذ عصر الدولة القديمة وحتى نهاية عصر الدولة الحديثة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 245-261]

ن

  • نسب الإشغال الفندقى أثر الرسالة الإعلامية على نسب الإشغال الفندقى فى مصر أثناء الأزمات [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 95-116]
  • نقابة المرشدين السياحيين الميثاق المهني للمرشدين السياحيين في مصر: دراسة ميدانية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 1-20]
  • نموذج استرشادى مقترح تقييم المخاطر المحتملة للمشروعات السياحية فى مصر: نموذج مقترح [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 207-227]

و

  • واحة الداخلة قرية القصر الاسلامية بواحة الداخلة " دراسة اثرية سياحية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 409-427]
  • وزارة السياحة أثر الرسالة الإعلامية على نسب الإشغال الفندقى فى مصر أثناء الأزمات [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 95-116]
  • وزارة السياحة والآثار الفلسطينية التحديات الراهنة للمرشد السياحي الفلسطيني [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 108-128]
  • ولاء العملاء دراسة تأثير سعر الخدمات والصورة الذهنية على ولاء العملاء للمقصد السياحي المصري [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 153-168]
  • ولاء العملاء دراسة تحليلية لتأثير قيمة وجودة الخدمات السياحية على ولاء السائحين للمقصد السياحى المصرى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 169-186]
  • ولاء العملاء أثر الخداع التسويقى على ولاء العملاء (دراسة حالة مکاتب السياحة و السفر بالقاهرة) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 66-94]

ه

  • هادريان عناصر مصرية على عملة رومانية من عهد الإمبراطور هادريان [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 332-340]