الغرض: الغرض من هذا البحث هو جذب السياحة الأوروبية الى مصر والعمل على إستدامة الريادة التنافسية السياحية لقطاع السياحة والفنادق المصري من خلال تطبيق ممارسات الأنشطة الحديثة للتسويق الأخضر. الانعكاسات العملية: تسعى الشركات والفنادق السياحية إلى تبني الاتجاهات الحديثة للتسويق الأخضر في مصر لتحقيق إستدامة الريادة التنافسية السياحية والتي تشمل التنمية البشرية والإقتصادية والإنتاجية في ضوء إستراتيجية مصر 2030. الأصالة / القيمة: يجب أن توجه أنشطة التسويق الأخضرعلي تبني الريادة التنافسية السياحية، فإن هذا البحث يغطي إطار لمعرفة أثر الاتجاهات الحديثة للتسويق الأخضرفي قطاع السياحة والفنادق موضع الدراسة في كيفية جذب السياحة الأوروبية إلى مصر. النتائج: قطاع السياحة والفنادق في حاجة إلى تبني الممارسات الحديثة للتسويق الأخضر من خلال تطوير المنتج الأخضر التسعير، التوزيع، الترويج، والإجراءات، والدليل المادي، وفريق العمل لأداء مختلف من أجل المساهمة في جذب السياحة الأوروبية الى مصر والعمل على إستدامة الريادة التنافسية السياحية.
وهبه, سارة عاطف مختار. (2021). الاتجاهات الحديثة للتسويق الأخضر وأثرها على جذب السياحة الأوروبية إلى مصر. المجلة الدولية للتراث والسياحة والضيافة, 15(3), 561-594. doi: 10.21608/jihtha.2021.281960
MLA
سارة عاطف مختار وهبه. "الاتجاهات الحديثة للتسويق الأخضر وأثرها على جذب السياحة الأوروبية إلى مصر". المجلة الدولية للتراث والسياحة والضيافة, 15, 3, 2021, 561-594. doi: 10.21608/jihtha.2021.281960
HARVARD
وهبه, سارة عاطف مختار. (2021). 'الاتجاهات الحديثة للتسويق الأخضر وأثرها على جذب السياحة الأوروبية إلى مصر', المجلة الدولية للتراث والسياحة والضيافة, 15(3), pp. 561-594. doi: 10.21608/jihtha.2021.281960
VANCOUVER
وهبه, سارة عاطف مختار. الاتجاهات الحديثة للتسويق الأخضر وأثرها على جذب السياحة الأوروبية إلى مصر. المجلة الدولية للتراث والسياحة والضيافة, 2021; 15(3): 561-594. doi: 10.21608/jihtha.2021.281960