اتخاذ القراراتأثر توافر متطلبات إدارة المعرفة على اتخاذ القرارات في شرکات السياحة فئة "أ" بالقاهرة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 1-27]
ادارة الجودة الشاملةدور إدارة الجودة الشاملة في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 44-65]
استراتيجيات إدارة الموارد البشريةدور استراتيجيات إدارة الموارد البشرية في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 21-43]
استراتيجية المحيط الازرقاستراتيجية المحيط الازرق في تسويق المنتج السياحي الثقافي لتحقيق الميزة التنافسية المستدامة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 557-574]
اسرائيلتقييم لمدى صلاحية لوحة مرنبتاح کشاهد أثري على صحة رواية الخروج [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 338-358]
الاتصالدور التسويق الداخلي الالکتروني في تحسين أداء العاملين بالشرکات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 262-280]
الاردندور استراتيجيات إدارة الموارد البشرية في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 21-43]
الاردندور إدارة الجودة الشاملة في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 44-65]
الأزماتأثر الرسالة الإعلامية على نسب الإشغال الفندقى فى مصر أثناء الأزمات [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 95-116]
الإعاقةدور الأقزام فى الحياة بمصر فى العصر اليونانى الرومانى [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 178-192]
الإعلامأثر الرسالة الإعلامية على نسب الإشغال الفندقى فى مصر أثناء الأزمات [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 95-116]
الأفلامالمهن السياحية فى الدراما المصرية: دراسة وصفية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 516-539]
الإنفوجرافيکأثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]
البوليسنقطتــا بوليــس الغرق وأبو کســاه بمديريـــة الفيوم خلال ثلاثينات القرن 20 الميلادي: دراســــة معمــاريــة وثــائقيــة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 62-85]
التحصيل الدراسىأثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]
التحول الرقميالتحول الرقمي في السياحة المصرية (المفهوم- التحديات– المتطلبات) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 491-515]
التدريبتنمية مهارات العاملين بقسم الاغذية والمشروبات بالفنادق السياحية بمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 361-382]
التراث الثقافيتقييم عناصر التراث غير الملموس فى المواقع الالکترونية للمحافظات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 138-157]
التراث الثقافى غير الملموسدور التراث الثقافى غير الملموس فى تنمية سياحة التراث: دراسة حالة لمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 282-302]
التراث غير المادىتقييم عناصر التراث غير الملموس فى المواقع الالکترونية للمحافظات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 138-157]
التراث غير الملموستقييم عناصر التراث غير الملموس فى المواقع الالکترونية للمحافظات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 138-157]
الترويج السياحىدور الأحداث السياحية فى ترويج السياحة بالفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 158-177]
التسويق الداخليدور التسويق الداخلي الالکترونى في تطوير أنشطة التسويق الخارجي وتحسين رضا العاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 281-300]
التسويق الداخلي الالکترونيدور التسويق الداخلي الالکتروني في تحسين أداء العاملين بالشرکات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 262-280]
التسويق السياحي بالابتکاراستراتيجية المحيط الازرق في تسويق المنتج السياحي الثقافي لتحقيق الميزة التنافسية المستدامة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 557-574]
التعليم السياحىأثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]
التفکير الإبداعىأثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]
التکاليف البيئيةدور المحاسبة الإدارية البيئية في دعم القرارات الاستراتيجية بالمنشآت الصناعية السعودية: دراسة حالة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 383-408]
التواصل البصرىأثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]
الجهود التسويقيةتقييم رضا السائحين عن الجهود التسويقية المبذولة لمصر کمقصد لسياحة التراث [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 117-137]
الخداع التسويقىأثر الخداع التسويقى على ولاء العملاء (دراسة حالة مکاتب السياحة و السفر بالقاهرة) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 66-94]
الخرائط الذهنيةأثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]
الخروجتقييم لمدى صلاحية لوحة مرنبتاح کشاهد أثري على صحة رواية الخروج [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 338-358]
الخساللوحات الملکية المصور عليها المعبود مين بالمتحف المصري بالقاهرة منذ عصر الدولة القديمة وحتى نهاية عصر الدولة الحديثة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 245-261]
الدراماالمهن السياحية فى الدراما المصرية: دراسة وصفية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 516-539]
الدرب الأحمــرزاويـــة وضريح الشيــخ سعد الله الحسني بخط الدرب الأحمر وأوقافهم دراســـــــــة تسجيلية في ضــوء الوثائق [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 453-475]
الدعايةأنماط الدعاية السياسية في مصر القديمة حتي نهاية عصر الدولة الحديثة ( ١٥٧٠- ١٠٧٠ ق.م) [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 86-107]
الدليل السياحيالميثاق المهني للمرشدين السياحيين في مصر: دراسة ميدانية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 1-20]
الذکاء الإصطناعىفاعلية برامج ربوتات الدردشة التفاعلية (الشات بوت) فى قطاع الفنادق من منظور العملاء: دراسة باستخدام تقنية (الأهمية- الأداء) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 428-452]
الذکاء الاصطناعيالتحول الرقمي في السياحة المصرية (المفهوم- التحديات– المتطلبات) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 491-515]
الرسالة الإعلاميةأثر الرسالة الإعلامية على نسب الإشغال الفندقى فى مصر أثناء الأزمات [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 95-116]
الرقدور الأقزام فى الحياة بمصر فى العصر اليونانى الرومانى [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 178-192]
الروايات التوراتيةالتحديات الراهنة للمرشد السياحي الفلسطيني [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 108-128]
الروايات التوراتيةتقييم لمدى صلاحية لوحة مرنبتاح کشاهد أثري على صحة رواية الخروج [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 338-358]
السائح الأجنبيالتحديات الراهنة للمرشد السياحي الفلسطيني [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 108-128]
السياحة الإلکترونيةعصرية مقومات السياحة التقنية ودورها في تطور السياحة الترفيهية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 341-360]
السياحة الترفيهيةعصرية مقومات السياحة التقنية ودورها في تطور السياحة الترفيهية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 341-360]
السياحة التقنيةعصرية مقومات السياحة التقنية ودورها في تطور السياحة الترفيهية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 341-360]
السياحة الثقافيةاستراتيجية المحيط الازرق في تسويق المنتج السياحي الثقافي لتحقيق الميزة التنافسية المستدامة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 557-574]
السياحة المصريةالتحول الرقمي في السياحة المصرية (المفهوم- التحديات– المتطلبات) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 491-515]
السياسةأنماط الدعاية السياسية في مصر القديمة حتي نهاية عصر الدولة الحديثة ( ١٥٧٠- ١٠٧٠ ق.م) [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 86-107]
الشذوذ الجسمانىدور الأقزام فى الحياة بمصر فى العصر اليونانى الرومانى [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 178-192]
العالم الآخرالدلالات الرمزية والدينية لتمثيل التيجان فى الکتب الجنائزية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 193-211]
العصريةعصرية مقومات السياحة التقنية ودورها في تطور السياحة الترفيهية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 341-360]
العصرين اليونانى والرومانىتطور فکرة الخلــــود فى العصرين اليونانى والرومانى [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 540-556]
الغرقنقطتــا بوليــس الغرق وأبو کســاه بمديريـــة الفيوم خلال ثلاثينات القرن 20 الميلادي: دراســــة معمــاريــة وثــائقيــة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 62-85]
الفنأنماط الدعاية السياسية في مصر القديمة حتي نهاية عصر الدولة الحديثة ( ١٥٧٠- ١٠٧٠ ق.م) [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 86-107]
الفنادق المصريةالممارسات الإدارية الأخلاقية فى صناعة الفنادق المصرية وأثرها فى أداء العاملين. [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 575-591]
الفهم والاستيعابأثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]
الفيل – إلفنتينهيئات الفيل في الفن المصري القديم في عصور ما قبل التاريخ ودلالتها الدينية [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 267-281]
القرارات الاستراتيجيةدور المحاسبة الإدارية البيئية في دعم القرارات الاستراتيجية بالمنشآت الصناعية السعودية: دراسة حالة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 383-408]
القزمدور الأقزام فى الحياة بمصر فى العصر اليونانى الرومانى [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 178-192]
القصص الملکيةأنماط الدعاية السياسية في مصر القديمة حتي نهاية عصر الدولة الحديثة ( ١٥٧٠- ١٠٧٠ ق.م) [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 86-107]
القيمة المدرکةدراسة تحليلية لتأثير قيمة وجودة الخدمات السياحية على ولاء السائحين للمقصد السياحى المصرى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 169-186]
المجتمع المحلي الفلسطينيالتحديات الراهنة للمرشد السياحي الفلسطيني [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 108-128]
المحاسبة الإدارية البيئيةدور المحاسبة الإدارية البيئية في دعم القرارات الاستراتيجية بالمنشآت الصناعية السعودية: دراسة حالة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 383-408]
المخاطر المحتملةتقييم المخاطر المحتملة للمشروعات السياحية فى مصر: نموذج مقترح [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 207-227]
المرشد السياحيالميثاق المهني للمرشدين السياحيين في مصر: دراسة ميدانية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 1-20]
المرشد السياحي الفلسطينيالتحديات الراهنة للمرشد السياحي الفلسطيني [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 108-128]
المرشدين السياحيندور المرشدين السياحين في تنمية الوعي بأهمية المحافظة على الأماکن السياحية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 476-490]
المزيج التسويقىأثر الخداع التسويقى على ولاء العملاء (دراسة حالة مکاتب السياحة و السفر بالقاهرة) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 66-94]
المسلسلاتالمهن السياحية فى الدراما المصرية: دراسة وصفية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 516-539]
المشروعات السياحيةتقييم المخاطر المحتملة للمشروعات السياحية فى مصر: نموذج مقترح [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 207-227]
المشروعات السياحية الصغيرةتحديات المشروعات السياحية الصغيرة وتأثيرها على صناعة السياحة: دراسة تطبيقية على محافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 247-266]
المشروعات الصغيرةتحديات المشروعات السياحية الصغيرة وتأثيرها على صناعة السياحة: دراسة تطبيقية على محافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 247-266]
المعايير الأکاديميةالمهن السياحية فى الدراما المصرية: دراسة وصفية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 516-539]
الممارسات الإدارية الأخلاقيةالممارسات الإدارية الأخلاقية فى صناعة الفنادق المصرية وأثرها فى أداء العاملين. [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 575-591]
المنصات الالکترونيةالتحول الرقمي في السياحة المصرية (المفهوم- التحديات– المتطلبات) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 491-515]
المهن السياحيةالمهن السياحية فى الدراما المصرية: دراسة وصفية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 516-539]
المواقع الاليکترونيةتقييم عناصر التراث غير الملموس فى المواقع الالکترونية للمحافظات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 138-157]
المورد البشرىتقييم الأداء واثرها على تطوير المؤسسات الرياضية: دراسة حاله إدارة تقييم الموظفين في استاد الجوهرة بمدينه جده [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 301-331]
المؤسسات الرياضيةتقييم الأداء واثرها على تطوير المؤسسات الرياضية: دراسة حاله إدارة تقييم الموظفين في استاد الجوهرة بمدينه جده [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 301-331]
الميثاق المهنيالميثاق المهني للمرشدين السياحيين في مصر: دراسة ميدانية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 1-20]
الميزة التنافسيةدور استراتيجيات إدارة الموارد البشرية في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 21-43]
الميزة التنافسيةدور إدارة الجودة الشاملة في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 44-65]
الميزة التنافسية المستدامةاستراتيجية المحيط الازرق في تسويق المنتج السياحي الثقافي لتحقيق الميزة التنافسية المستدامة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 557-574]
النبؤءاتأنماط الدعاية السياسية في مصر القديمة حتي نهاية عصر الدولة الحديثة ( ١٥٧٠- ١٠٧٠ ق.م) [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 86-107]
النقط المستديمةنقطتــا بوليــس الغرق وأبو کســاه بمديريـــة الفيوم خلال ثلاثينات القرن 20 الميلادي: دراســــة معمــاريــة وثــائقيــة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 62-85]
النقط المؤقتــةنقطتــا بوليــس الغرق وأبو کســاه بمديريـــة الفيوم خلال ثلاثينات القرن 20 الميلادي: دراســــة معمــاريــة وثــائقيــة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 62-85]
الوعي السياحيدور المرشدين السياحين في تنمية الوعي بأهمية المحافظة على الأماکن السياحية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 476-490]
ت
تحديات سياحة التراثتقييم رضا السائحين عن الجهود التسويقية المبذولة لمصر کمقصد لسياحة التراث [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 117-137]
تحليل المضمونتقييم عناصر التراث غير الملموس فى المواقع الالکترونية للمحافظات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 138-157]
ترميمات اعتياديـةنقطتــا بوليــس الغرق وأبو کســاه بمديريـــة الفيوم خلال ثلاثينات القرن 20 الميلادي: دراســــة معمــاريــة وثــائقيــة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 62-85]
تقنية الأهمية والأداءفاعلية برامج ربوتات الدردشة التفاعلية (الشات بوت) فى قطاع الفنادق من منظور العملاء: دراسة باستخدام تقنية (الأهمية- الأداء) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 428-452]
تکرار الزيارة – الاستمتاع بالرحلةالظواهر السلبية بالشارع المصري وتأثيرها على الصورة الذهنية لمصر کمقصد سياحي [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 303-337]
تنمية سياحة التراثدور التراث الثقافى غير الملموس فى تنمية سياحة التراث: دراسة حالة لمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 282-302]
تنوع مصادر المعلوماتتقييم رضا السائحين عن الجهود التسويقية المبذولة لمصر کمقصد لسياحة التراث [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 117-137]
ث
ثعبانعناصر مصرية على عملة رومانية من عهد الإمبراطور هادريان [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 332-340]
ج
جامع الواقدىجامع الواقــدي بمدينة الفيــوم (1181هــ/1767م) وموقوفاته دراســـة تسجيلية في ضوء وثائق الوقف وسجلات جداول الحصــر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 223-244]
جدةتقييم الأداء واثرها على تطوير المؤسسات الرياضية: دراسة حاله إدارة تقييم الموظفين في استاد الجوهرة بمدينه جده [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 301-331]
جودة الخدماتدراسة تحليلية لتأثير قيمة وجودة الخدمات السياحية على ولاء السائحين للمقصد السياحى المصرى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 169-186]
جودة الخدمة المدرکةتنمية مهارات العاملين بقسم الاغذية والمشروبات بالفنادق السياحية بمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 361-382]
جودة خصائص الربوتاتفاعلية برامج ربوتات الدردشة التفاعلية (الشات بوت) فى قطاع الفنادق من منظور العملاء: دراسة باستخدام تقنية (الأهمية- الأداء) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 428-452]
ح
حل المشکلاتأثر تطبيق الإنفوجرافيک والخرائط الذهنية کاستراتيجة تعليمية على فاعلية التعليم السياحى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 28-61]
د
دوافع الزيارةتقييم رضا السائحين عن الجهود التسويقية المبذولة لمصر کمقصد لسياحة التراث [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 117-137]
دور الأيتامکيفية الارتقاء بجودة خدمات الاغذية والمشروبات واثرها علي رضاء العملاء: دراسة تحليلية علي خدمات الاغذية التي تقدمها دور الايتام بالقاهرة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 187-206]
ر
ربعزاويـــة وضريح الشيــخ سعد الله الحسني بخط الدرب الأحمر وأوقافهم دراســـــــــة تسجيلية في ضــوء الوثائق [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 453-475]
ربوتات الدردشةفاعلية برامج ربوتات الدردشة التفاعلية (الشات بوت) فى قطاع الفنادق من منظور العملاء: دراسة باستخدام تقنية (الأهمية- الأداء) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 428-452]
رســومات مساحيةجامع الواقــدي بمدينة الفيــوم (1181هــ/1767م) وموقوفاته دراســـة تسجيلية في ضوء وثائق الوقف وسجلات جداول الحصــر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 223-244]
رضاء العميلالممارسات الإدارية الأخلاقية فى صناعة الفنادق المصرية وأثرها فى أداء العاملين. [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 575-591]
رضا السائحينتقييم رضا السائحين عن الجهود التسويقية المبذولة لمصر کمقصد لسياحة التراث [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 117-137]
رضا العامليندور التسويق الداخلي الالکترونى في تطوير أنشطة التسويق الخارجي وتحسين رضا العاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 281-300]
ز
زاويـــةزاويـــة وضريح الشيــخ سعد الله الحسني بخط الدرب الأحمر وأوقافهم دراســـــــــة تسجيلية في ضــوء الوثائق [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 453-475]
س
سبيلزاويـــة وضريح الشيــخ سعد الله الحسني بخط الدرب الأحمر وأوقافهم دراســـــــــة تسجيلية في ضــوء الوثائق [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 453-475]
سجلات الحصرجامع الواقــدي بمدينة الفيــوم (1181هــ/1767م) وموقوفاته دراســـة تسجيلية في ضوء وثائق الوقف وسجلات جداول الحصــر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 223-244]
سعد الله الحسنيزاويـــة وضريح الشيــخ سعد الله الحسني بخط الدرب الأحمر وأوقافهم دراســـــــــة تسجيلية في ضــوء الوثائق [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 453-475]
سعر الخدمات السياحيةدراسة تأثير سعر الخدمات والصورة الذهنية على ولاء العملاء للمقصد السياحي المصري [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 153-168]
سلوک المرشد السياحيالميثاق المهني للمرشدين السياحيين في مصر: دراسة ميدانية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 1-20]
سياحة الأحداثدور الأحداث السياحية فى ترويج السياحة بالفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 158-177]
سياحة التراثتقييم رضا السائحين عن الجهود التسويقية المبذولة لمصر کمقصد لسياحة التراث [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 117-137]
سياحة التراثتقييم عناصر التراث غير الملموس فى المواقع الالکترونية للمحافظات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 138-157]
ش
شرکات السياحةأثر توافر متطلبات إدارة المعرفة على اتخاذ القرارات في شرکات السياحة فئة "أ" بالقاهرة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 1-27]
شرکات السياحةدور التسويق الداخلي الالکترونى في تطوير أنشطة التسويق الخارجي وتحسين رضا العاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 281-300]
ص
صرحعناصر مصرية على عملة رومانية من عهد الإمبراطور هادريان [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 332-340]
ض
ضريحزاويـــة وضريح الشيــخ سعد الله الحسني بخط الدرب الأحمر وأوقافهم دراســـــــــة تسجيلية في ضــوء الوثائق [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 453-475]
ع
عصور ما قبل التاريخهيئات الفيل في الفن المصري القديم في عصور ما قبل التاريخ ودلالتها الدينية [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 267-281]
عملةعناصر مصرية على عملة رومانية من عهد الإمبراطور هادريان [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 332-340]
ف
فکرة الخلودتطور فکرة الخلــــود فى العصرين اليونانى والرومانى [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 540-556]
فنادق الخمس نجومدور استراتيجيات إدارة الموارد البشرية في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 21-43]
فنادق الخمس نجومدور إدارة الجودة الشاملة في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 44-65]
ق
قرباناللوحات الملکية المصور عليها المعبود مين بالمتحف المصري بالقاهرة منذ عصر الدولة القديمة وحتى نهاية عصر الدولة الحديثة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 245-261]
قرية القصر الاسلاميةقرية القصر الاسلامية بواحة الداخلة " دراسة اثرية سياحية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 409-427]
قصر القامةدور الأقزام فى الحياة بمصر فى العصر اليونانى الرومانى [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 178-192]
قطاع الفنادقفاعلية برامج ربوتات الدردشة التفاعلية (الشات بوت) فى قطاع الفنادق من منظور العملاء: دراسة باستخدام تقنية (الأهمية- الأداء) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 428-452]
ل
لوحة؛ قفطاللوحات الملکية المصور عليها المعبود مين بالمتحف المصري بالقاهرة منذ عصر الدولة القديمة وحتى نهاية عصر الدولة الحديثة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 245-261]
لوحة مرنبتاحتقييم لمدى صلاحية لوحة مرنبتاح کشاهد أثري على صحة رواية الخروج [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 338-358]
م
متطلبات إدارة المعرفةأثر توافر متطلبات إدارة المعرفة على اتخاذ القرارات في شرکات السياحة فئة "أ" بالقاهرة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 1-27]
محافظة الفيومدور التراث الثقافى غير الملموس فى تنمية سياحة التراث: دراسة حالة لمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 282-302]
محافظة الفيومدور الأحداث السياحية فى ترويج السياحة بالفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 158-177]
محافظة الفيومتنمية مهارات العاملين بقسم الاغذية والمشروبات بالفنادق السياحية بمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 361-382]
مدينة الفيومجامع الواقــدي بمدينة الفيــوم (1181هــ/1767م) وموقوفاته دراســـة تسجيلية في ضوء وثائق الوقف وسجلات جداول الحصــر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 223-244]
مسجد الملک فاروقمسجد الملک فاروق بأسوان: دراسة وثائقية أثرية سياحية [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 129-152]
مشارکة المعرفةدور التسويق الداخلي الالکترونى في تطوير أنشطة التسويق الخارجي وتحسين رضا العاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 281-300]
مصردراسة تأثير سعر الخدمات والصورة الذهنية على ولاء العملاء للمقصد السياحي المصري [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 153-168]
مصردراسة تحليلية لتأثير قيمة وجودة الخدمات السياحية على ولاء السائحين للمقصد السياحى المصرى [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 169-186]
مصرتقييم المخاطر المحتملة للمشروعات السياحية فى مصر: نموذج مقترح [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 207-227]
مصردور استراتيجيات إدارة الموارد البشرية في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 21-43]
مصردور إدارة الجودة الشاملة في تحقيق الميزة التنافسية:دراسة مقارنة بين فنادق الخمس نجوم بمصر والاردن [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 44-65]
مصرتقييم عناصر التراث غير الملموس فى المواقع الالکترونية للمحافظات السياحية في مصر [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 138-157]
مصردور التسويق الداخلي الالکترونى في تطوير أنشطة التسويق الخارجي وتحسين رضا العاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 281-300]
مصرالمهن السياحية فى الدراما المصرية: دراسة وصفية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 516-539]
مقبرة، فاما، الحارةمقبرة الفاما رقم ١ [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 212-222]
مقومات سياحة التراثتقييم رضا السائحين عن الجهود التسويقية المبذولة لمصر کمقصد لسياحة التراث [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 117-137]
مقياس جودة الخدمةتنمية مهارات العاملين بقسم الاغذية والمشروبات بالفنادق السياحية بمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 361-382]
مکاتب السياحة و السفرأثر الخداع التسويقى على ولاء العملاء (دراسة حالة مکاتب السياحة و السفر بالقاهرة) [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 66-94]
مهارات العاملينتنمية مهارات العاملين بقسم الاغذية والمشروبات بالفنادق السياحية بمحافظة الفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 361-382]
مهنة الإرشاد السياحيالميثاق المهني للمرشدين السياحيين في مصر: دراسة ميدانية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 1-20]
ميناللوحات الملکية المصور عليها المعبود مين بالمتحف المصري بالقاهرة منذ عصر الدولة القديمة وحتى نهاية عصر الدولة الحديثة [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 245-261]
ن
نسب الإشغال الفندقىأثر الرسالة الإعلامية على نسب الإشغال الفندقى فى مصر أثناء الأزمات [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 95-116]
نقابة المرشدين السياحيينالميثاق المهني للمرشدين السياحيين في مصر: دراسة ميدانية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 1-20]
نموذج استرشادى مقترحتقييم المخاطر المحتملة للمشروعات السياحية فى مصر: نموذج مقترح [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 207-227]
و
واحة الداخلةقرية القصر الاسلامية بواحة الداخلة " دراسة اثرية سياحية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 409-427]
وزارة السياحةأثر الرسالة الإعلامية على نسب الإشغال الفندقى فى مصر أثناء الأزمات [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 95-116]